Main menu

Pages

العرض في الاقتصادية 

يتسع المجال أمامهم وأخذهم في البيع.
- في قانون العرض في علم الاقتصاد ،  هناك علاقة مباشرة بين السعر كمتغير مستقل والكمية طويله كمتغير ، زاد زاد ارتفاعه ، ارتفع السعر والعكس صحيح. قانون التوريد.
- علاقة العرض والطلب  في التجارة والاقتصاد  علاقة عكسية. كلما زاد حجم السلع ، قل الطلب  عليها والعكس صحيح. العرض ضروري في عملية التجارة وقد يحتاجه التجار في جميع أنحاء العالم. طلبات الشراء والطلب  
تفسير قانون التقديم. 




















لقد رأينا أن قانون التوريد يعبر علاقة مباشرة بين السعر والكمية. 

هذا هو المنتج الرئيسي الذي يسمح لك بالمشاركة في الإنتاج. 
على سبيل المثال ، المدخل الرئيسي الحالي هو طريق المنتجين. 
- * أيضا من قوانين توريد السلع، آن تاخذ التجارة يجب في الاعتبار أسعار توريد السلع من خلال ، آو السمسار قبولها للمستهلك لان هذا البرنامج المفضل البرنامج المفضل البرنامج المفضل أكثر أمانا بالنسبه للسياسة الاقتصادية،  وهذآ يؤدى آلى تشجيع المستهلك ليطلب من السلع آلتي تخدم احتياجاته البشرية
قد يكون هذا أكثر نشاطًا بالنسبة للإصلاح الإداري. 



العوامل المؤثرة على العرض
1-تكلفة الإنتاج من أهم العوامل التي تظهر. يعتمد على تقديم كمية معينة من المنتجات التي تحملونها. 
والجسم 
2-حجم الإعانات ومعدلات الضرائب المفروضة على الدعم الذي تقدمه الدولة للمنتجين. وقت طويل من الإنتاج ، وقت طويل ، الإنتاج الناتج من انخفاض الإنتاج. 
يحدث ذلك إذا كان الأمر يتعلق بمبلغ الدعم وأداء تكاليف الإنتاج. 
3- تغيير أسعار السلع المنافسة والمتكاملة. 
أولاً ، السلع المتنافسة في جانب العرض هي السلع التي يحتاج إنتاجها إلى استخدام نفس جودة عوامل الإنتاج بحيث يكون للمنتج الاختيار بين إنتاج هذه السلعة أو تلك. 




على سبيل المثال ، قد تهبط الأرض بنفسها لإنتاج أكثر من محصول. إذا ارتفع سعر محصول واحد وظلت أسعار المحاصيل الأخرى ثابتة وتكاليف الإنتاج كما هي ، فإن المزارع سوف يميل إلى إنتاج المحصول الأعلى سعراً ، وبالتالي فإن الكمية المعروضة من هذا المحصول تزيد وتنخفض عن المحاصيل الأخرى التي أسعارها ظلت ثابتة. 
ثانيًا ، السلع المتكاملة في جانب العرض هي سلع يتم إنتاجها حتمًا للحصول على نفس عملية الإنتاج بحيث إذا زاد إنتاج أحدهما ، يجب زيادة إنتاج الآخر. على سبيل المثال ، إذا قمنا بتوسيع إنتاج لحوم الماشية ، فيمكننا إنتاج المزيد من الجلود والمزيد من الصوف ، بينما لا يمكننا القيام بذلك إذا انخفض إنتاج اللحوم. 
4- الأوضاع الاقتصادية  والسياسية السائدة. 
يؤدي النمو والانتعاش إلى تحفيز الإنتاج ، الإنتاج المزيد من السلع. 
الظروف السياسية المستقرة في البلاد تشجع الإنتاج. 
ثم يعد الاستقرار السياسي أحد عوامل تعافي النشاط والظروف السياسية لها تأثير سلبي على الإنتاج والعرض بشكل عام. 
في جميع أنحاء العالم ، ويساعد في حل المشكلات الاقتصادية.



reactions

Comments

table of contents title